الرئيسية > Hello Project > Buono! – Bravo☆Bravo PV

Buono! – Bravo☆Bravo PV

Konbawa Mena

Buono! – BravoBravo PV


اخيرا افرج عن كليب برافو برافو كامل
معليش نزلتو متأخر هوا افرجو عنو من كم يوم

عجبني كثير من اول مانزلو مقطع الكليب وانا متحمسه له
طالعين كثيير حلوييين


Ja Mata Ne

التصنيفات :Hello Project الوسوم:, ,
  1. ديسمبر 14, 2009 الساعة 10:09 ص

    نفسي احمله اصل تحميل اليوتويب مينفع ,,
    على العموم شكرا متحمسه انه ينزل ,, بس مالقيت الدانس شوت فير

  2. يناير 20, 2010 الساعة 12:03 م

    وآآو الآغنية رووعة ..

    و ستآيلهم مرة كيوت ..

    اللحن و الإخراج للـ بي في إبدآآع ..

    تشكرآتي لكِ قلبوو .. ^^

  3. عقرووبه
    فبراير 7, 2010 الساعة 11:23 ص

    ياااااي ..محلاهم غرااااااااااااااام كل ماشوف حد كوري اتهبل شي ييي
    بلييز اريد مساعدتكم في تعليمي كييف احمل الانه مااطااع يستوي

  4. دي دي
    فبراير 13, 2010 الساعة 11:19 ص

    صراااحه يهبلوووووون ..

  5. عاشقة ميابي ..
    يوليو 4, 2010 الساعة 9:10 م

    صراااااااااااااااحه مررررررررررررررره حلويييين يهبلو

  6. عاشقة ميابي ..
    يوليو 4, 2010 الساعة 9:15 م

    بس ما اعرف احمله عندي^_^ >_<

  7. عاشقة ميابي ..
    يوليو 4, 2010 الساعة 9:17 م

    شكرا و الف شكر

  8. نسمة الثلج الدافئة
    أغسطس 13, 2010 الساعة 6:03 ص

    أرغيتو … روعة بصراحة

  9. نوفمبر 25, 2011 الساعة 8:43 ص

    مرا شكرااا

  10. أبريل 1, 2012 الساعة 6:05 م

    بونو مررررهـ كيوووووت ^ــ^

    اريقآآآآآآتو ^ــ^

  11. ديسمبر 23, 2012 الساعة 1:24 ص

    السلام عليكم
    انا هنوده تشان وربي يشهد علي انا هالموقع سايبته من زمان وحاولت الغيه بسبب الاغاني الي فيه
    بس للاسف مارضي يدخل على المدونه ابدا ايش مااحاولت وانا ابرء نفسي بالكامل من كل شخص حمل هالاغاني وكل شخص راح يحملها لاني ماعاد بتحمل ذنب شي انا تبت عنه وربنا غفور رحيم
    بس لو اعرف طريقه كيف الغيه وربي الغيه ><

    اللهم اني بريئة من هذه المدونة والاغاني الي فيها والصور الي فيها بالكااامل اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

    في امان الله

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

