الرئيسية > Kpop > K.will – My Tears Are Dropping بمشاركة العسولة Yuri من قيرل جنريشون

K.will – My Tears Are Dropping بمشاركة العسولة Yuri من قيرل جنريشون

Anyooo Sayoo

كيفكم حبــــــــــآيبي ؟

حبيت اليوم احط شي للبنوتة الي كثير بحبها من فرقة جنريشون قيرل Yuri

6t3bet

اليوم وانا اتفرج على قناة كوريا TV لقيت فيديو كليب كثير شدني لانو فيلو العسل يوري
هيا مابتغني بس بتمثل في الفيديو الاغنية حزينة حتى التصوير حزين لكن حلوة كثير

K.will – My Tears Are Dropping FEAT. Yuri

الفيديو مو جديد كثير بس هالسنة نزل اعتقد بسبتمبر 2009 المهم انا لساتو جديد عليا وعجبني اكثر شي انو فيه يوري
تمثيلها حلو كثير بالفيديو وانا من محبينها كثييييييييييير بس الاقيلها اي شي ابغى اضيفو ان شاءالله

صور من الفيديو لقيتها بأحد المدونات الأجنبية :

2hfmhb9


11a8qpz

547k3n

js0b2h

eimj2s

iqahdv

24fxk76

2znx3bm

1054k6u


ودي خلفيات لقيتها عجبتني :


بتمنى يعجبكم الفيدو

AnYoOn

التصنيفات :Kpop
  1. نوفمبر 9, 2009 الساعة 1:56 م

    حلوالموضوع كثير واتمنى انك تواصلي في جلب الاخبار يوميا وساكون انشاء الله اول وحدة ترى مواضيعك

  2. hanodachan
    نوفمبر 10, 2009 الساعة 1:20 ص

    يسلمووو ياقلبو
    اتمنى هالمدونة تنال استحسان الجميع
    ان شاءالله راح احاول اضيف تدوينات تنال اعجاب الجميع
    مانحرمش من امثالك الذوق ياقمر
    جا ني

  3. khuzama
    نوفمبر 18, 2009 الساعة 8:35 ص

    حلووو مره شكلها

    هاديه احسها مره بس حلوه

    يسلمووو

  4. ديسمبر 24, 2009 الساعة 11:14 م

    كوماوااااا هنوده على الموضوع انا من محبين السنسد

    وخصوصا يوري ^ــ^ يسلموووووو عالصور والفديو والاخبار الحلووه

    كومبتا ْْ~~~

  5. 残るメモリ
    يناير 18, 2011 الساعة 1:19 م

    ماشاء الله روعه الصور ..~
    بس ممكن الكليب ابغى اشوفه مادامه في هي ~
    وشكرا

  6. ديسمبر 23, 2012 الساعة 1:34 ص

    السلام عليكم
    انا هنوده تشان وربي يشهد علي انا هالموقع سايبته من زمان وحاولت الغيه بسبب الاغاني الي فيه
    بس للاسف مارضي يدخل على المدونه ابدا ايش مااحاولت وانا ابرء نفسي بالكامل من كل شخص حمل هالاغاني وكل شخص راح يحملها لاني ماعاد بتحمل ذنب شي انا تبت عنه وربنا غفور رحيم
    بس لو اعرف طريقه كيف الغيه وربي الغيه ><

    اللهم اني بريئة من هذه المدونة والاغاني الي فيها والصور الي فيها بالكااامل اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

    في امان الله

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

