الصفحة الرئيسية > Hello Project > السينقل الـ11 لفرقة C-ute أعلن عنه بعنوان “SHOCK!” ..

السينقل الـ11 لفرقة C-ute أعلن عنه بعنوان “SHOCK!” ..

Ohayo Gozaymashta

.....

اللإعلآن عن السينقل الجديد لفرقة

C-ute – “SHOCK!”

img20091031231912
.....


دي أول تدوينة لي لفرقة C-ute الي هيا تاني فرقة مفضلة عندي بعد Berryz Koubo

أعلن على موقع E-hon عن السينقل الــ11 لفرقة C-ute
وهوا بعنــــوآن “SHOCK!” يعني صدمة !!
حيكون أول فيديو كليب لهم بدون إيريكـــآ الي تخرجت من فرقة C-ute
ودا عشان تدخل مجال الفاشيون
أتوقع ان سبب تسمية السينقل الجديد بهالإسم عشان تخرج العضوة ايريكا
بصراحة خسآرة كثيــر انها سابت الفرقة كنت أتمنى الفرقة ماتنقص أكثر من كذا
بالأول كانا ودحين ايريكــآ أتمنى ماينقصو خلآص صارو 5 بس بدون ايريكا ><
اقل عدد فرقة من الفرق الأسآسية بهيلو بروجكت ..

متحمسة أشوف كيف حيكون تصوير الفيديو مدام عنوان السينقل صدمة ممكن يكون حزين !

سيتم الافراج عنه ليتم تعين السينقل تاريخ 6\1 وسيتم صدور PV السينقل تاريخ 13\1

.....

E-Hon page for C-ute’s 11th Single “SHOCK!”
E-Hon page for C-ute’s 11th Single V “SHOCK!”


Source:
Hello!SayuNii

.....

Ja Mata Ne

التصنيفات :Hello Project الوسوم:,
  1. نوفمبر 5, 2009 عند 9:45 ص

    ياحياااااااااااااتي ايريكا
    انا سحبت على هالفرقة من كم شهر لأنو كانا طلعت ياحبيلهم الصراحه مره عددهم قليل T_T

  2. ديسمبر 3, 2009 عند 2:42 م

    انا بديت ارم كيووت كانا مستحيل تطلع لاني سامعه انهم في حفلهم قالو انها في اجازه ,, : (

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق