الرئيسية > الركن الاسيوي ~.^ـ^.~ > } مدونـ‘ــة كوريـــ‘ـــآ عــ‘ـــرب …

} مدونـ‘ــة كوريـــ‘ـــآ عــ‘ـــرب …

Anyoo Sayoo
.....

kk
في التدوينة الي قبل كانت عن مدونة مختصة باليابان هالمرة المدونة مختصة بكوريا مدونة كوريا عرب
وهذي مدونة تـآنية لقيتهــآ وعجبتني خصوصاً انها مهتمة بثاني دولة أعشقها بعد اليـآبان كوريـآ
هالمدونة لطـآلبة في السنة الرابعة من الجامعة تقول انو بعد ماتتخرج من الجامعة بتقدم ماجستير وماشاءالله
حاليا بتدرس اللغة الكورية والله حلو كثيــــــــــــــر
المدونة اهتمامها بكوريـــآ عموما ومركزة أكثر شي على دروس في اللغة الكوريـــــــــة
وطريقة الكتـآبة الكورية الكلمات ومعانيها والمحادثــآت ماشاءالله موسوعة كورية هالمدونة
بتمنى تعجبكم خصوصي لمحبين كوريـــــــــــآ
.....

رابط المدونة :
هنــــــــــــــــآ

AnyoOon

  1. أبريل 27, 2011 الساعة 4:29 م | #1

    فااااااااااااااااااااايتنــغــ ^^^^

  2. مايو 19, 2011 الساعة 1:38 م | #2

    فااتيـــــنغ

  3. مايو 19, 2011 الساعة 1:40 م | #3

    فاتيــــنغ

  4. يونيو 16, 2011 الساعة 7:25 م | #4

    سيلمو اوني ايوة جاري الفتح

  5. عاشقة Taemin❤
    أكتوبر 14, 2011 الساعة 10:34 م | #5

    هاااي قيرررل

    عندي خبر هاااااام هااااااام

    لأول مرة على الفايسبوك مسابقة التق نجمك المفضل ان كان يهمك او يهمكي الامر اضغط الرابط الاتي الرابط الاتي

    https://www.facebook.com/Meet.Your.kStar?sk=app_4949752878

  6. ليتوكي
    ديسمبر 13, 2011 الساعة 11:38 ص | #6

    واي انا احب كوريا مووت

    لأول مرة على الفايسبوك مسابقة التق نجمك المفضل ان كان يهمك او يهمكي الامر اضغط الرابط الاتي الرابط الاتي https://www.facebook.com/Meet.Your.kStar?sk=app_4949752878

  7. ديسمبر 15, 2011 الساعة 4:14 م | #7

    وااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووعه

  8. HAYO0ONA
    يناير 8, 2012 الساعة 1:12 ص | #8

    انا الموقع مو راضي يفتح معايا ايش اسوي :(

  9. لبى دونغ هي وهيتشول
    يناير 23, 2012 الساعة 11:01 ص | #9

    بقلفاتن

  10. سوبر جونيور
    يناير 23, 2012 الساعة 11:48 م | #10

    يو يسلمو على الرابط
    كامساهميدا

  11. سبتمبر 19, 2012 الساعة 4:31 م | #11

    كماساميدا ني فايتينغ

  12. cut gilre
    سبتمبر 21, 2012 الساعة 12:56 م | #12

    he

  13. ديسمبر 23, 2012 الساعة 1:35 ص | #13

    السلام عليكم
    انا هنوده تشان وربي يشهد علي انا هالموقع سايبته من زمان وحاولت الغيه بسبب الاغاني الي فيه
    بس للاسف مارضي يدخل على المدونه ابدا ايش مااحاولت وانا ابرء نفسي بالكامل من كل شخص حمل هالاغاني وكل شخص راح يحملها لاني ماعاد بتحمل ذنب شي انا تبت عنه وربنا غفور رحيم
    بس لو اعرف طريقه كيف الغيه وربي الغيه ><

    اللهم اني بريئة من هذه المدونة والاغاني الي فيها والصور الي فيها بالكااامل اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

    في امان الله

  14. song oppa
    يناير 24, 2013 الساعة 11:19 م | #14

    انيوهاسيو شينقو =هلا اصدقائى
    تشونن song oppa = اسمى سونج اوبا
    تشونن يمنو امنيدا= انا من اليمن
    انا بدرس بى كوريا وعمل كمان اذا بدكم شى بالنسبه للغه الكوريه اعلمونى فقط
    انا اعشق كوريا كتير الان انا بى كيرو
    انيونج هى ارجو انكم تتقبلو مرورى وصديق فى المدونه

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

