الرئيسية > Hello Project > مقابلة مع ميدا يوكا لدورها في شوجو كارا الموسيقية ..

مقابلة مع ميدا يوكا لدورها في شوجو كارا الموسيقية ..

Konbawa Mena

ميدا يوكا عضو شوجو كارا ايق تم عمل لقاء معها
واجراء مقابلة لهذا الكتيب , الذي كان متاحاً للشراء
في مسرحية ” شوجو كارا الموسيقية ” قمت
بترجمة مقابلة كاملة حيث تحدثت عن اختيارهم لها
لهذا الدور الرئيسي وغير ذلك ..

article200909051715596526


article200909051716062101


Maeda Yuuka


أرجو أن تخبرينا عن شعورك حول ظهورك في
المسرحية الغنائية شوجو كارا ؟

– هذه المسرحية الموسيقية الأولى لي , لذلك انا
متحمسة جداً , سأحاول بذل قصارى جهدي في
الغناء والرقص .

هل هناك نقاط مشتركة او اختلافات بينك وبين
الشخصية التي ستؤدينها ؟

– هناك نقطة مشتركة بيننا وهي اننا لسنا صادقين ,
في الواقع اتمنى لو كان اكثر صدقاً . أما بالنسبة
للاختلاف فشخصية الجارديان جدا كوول , لم يقل
لي احد من قبل انني كوول ( تضحك ) .

أرجوكِ أخبرينا عن المصاعب والمتعة التي واجهتكم
خلال ممارسة العمل ؟

– لم تكن هناك أي صعوبات حتى الان تقريباً . انا حقا
اتمتع بمامرسة العمل ! لكن صوتي ليس بالصوت
العال جدا , هذه هي مشكلتي الوحيدة التي
تزعجني .

هل توصين بشيء ينبغي ان ننتبه له عندما نكون
في المسرح ؟

– التمثيل سيكون أول شيء , بالطبع , لكن يجب
التحقق من الرقص والغناء ايضاً , اذا , أود قول كل
شيء ( تضحك ) .

مقابلة :

كيف كان شعورك عندما اختاروكِ في هذا الاختبار ؟

– كل الناس الذين جاءوا لهذا الاختبار كانو افضل بكثير
مما اعتقدت , لذلك فإنني لم افكر ابداً بأنه يمكن ان
يختاروني , ناهيك عن دور أمو تشان . على الرغم
من انهم اختاروه لي … الا انني دهشت عندما
سمعت انني سوف اكون أمو تشان …

كيف كانت ردة فعلك عندما سمعتِ انك ستلعبين
دور هيناموري آمو ؟

– لقد صدمت . عندما قال هيناموري آمو سيكون دور
ميدآ … ” كنت مثل :” نعم … ماذا ؟! ” لم أحصل
عليه حقاً , لكنني أعلم انه يجب علي أن أعمل بجد .

ماهو شعورك عندما بدأتِ بالتدريبات ؟

– عندما التقينا للمره الاولى للتدريبات , كنت قد
قرأت السيناريو فقط , لذلك لم اكن اعرف مايمكن
توقعه . لكن عندما صعدت على خشبة المسرح ,
كان لابد لي ان أبدأ بحفظ الخطوط والمواقف , لذا
شعرت بالضغط .. ادركت كم هو صعب .

كيف ستحاولين خلق طابعك الخاص ؟

– كنت أشاهد انمي شوجو كارا من قبل , لذلك
راجعت شخصية امو تشان ولدي بعض الأفكار حول
كيفية تصرفها في دورها . رغم ذلك ادركت انه
لايمكنني التحدث بطريقة كول وسريعة مثلها , لذا انا
حاليا اراقب وادرس الانمي مرة أخرى لمعرفة كيف
اتحدث بمثل طريقتها في التحدث .

كيف تستذكرين خطوطك والرقص ؟

– حتى الان . اتذكر الخطوط بينما أتدرب عليها , لكن
هذا غير ممكن الان , لذلك طلبت من ساهو ممثل
مساعد اكاري تشان مساعدتي , او انني اهمس
لنفسي الخطوط بينما اتنقل من مكان لآخر , أما
بالنسبة للرقص , أنا حقاً بطيئة التعلم , لذلك انا
بحاجة الى ان ابذل جهداً أكبر , أتخيل الحالات
وأزاولها أمام مرآة كبيرة في بيتنا .

هل صادقت أناس آخرين من فريق التمثيل ؟

– أعتقد أنني أنا الأكبر سناً قليلاً من العمر المتوسط
لفريق الممثلين , لذلك الجميع مثل أصدقائي في
المدرسة , نقضي أيضاً وقتا ممتعاً في فترات الراحة
أو مثل هذه , نتحدث عن المدرسة او نقوم بتحذير
بعضنا البعض اذا كان هناك شيء صعب في
التدريبات .

ماهو انطباعك عن أعضاء فريق الممثلين الآخرين ؟

كايري يثير الاهتمام حقاً , أعتقد أنه شخص غامض
جداً . كوكاي يذكرني بحنان الأخ الأكبر , ايكتو هو
الأكبر سناً لذلك لم أعرف كيف أتعامل معه في
البداية , لكن عندما عرفت أنه مرح , أصبحنا أصدقاء .
هيديمي تشان هيا فتاة يوصفونها كالصبي ,
تاداسي كون أثناء الاستراحة تعود كفتاة وهي مرحة
جدا وبناتية , لكن عندما تكون على المسرح , تكون
كوول , كلاً من ريما و يايا مشابهة جداً لشخصياتهم
, أوتا تشان أخت كبرى لطيفة وحنونة , أنا احترمها
كثيراً .

كيف كان شعورك عندما ارتديت الزي لأول مره في
مهرجان ناكايوشي عام 2009 ؟

– ضحك الجمهور عندما رأو شعري المستعار الوردي
… لذلك اخبرت نفسي انه يجب أن أظهر مايكفي
من مهارة لكي لا تضحكهم أثناء المسرحية . لقد
بذلت قصارى جهدي في الغناء , لكن أعتقد أنه كان
بمقدور أن اكون أفضل , لذلك انا بحاجة الى ان اعمل
بجد على ابراز صوتي , لذا سأكون أكثر تلائماً مع
الجماعة .

ما رأيك الخاص بزيك وباروكة شعرك ؟

– في البداية وجدت الشعر المستعار رائعاً , لم
يسبق لي ان صبغت شعري من قبل ابداً , لكنني
شعرت انه سيكون من الرائع أن أصبغه بالوردي ,
عائلتي ضحكت عندما رأوني لأول مرة , اما بالنسبة
للزي المدرسي , أنا لا أزال طالبة , لذلك انا معتادة
على ذلك , بالنسبة لي زي تعويذة القلب الوردي
يبدو طبيعيا الان , لكن أنا خائفة من أن يضحك
الجميع مرة أخرى عندما أرتدي هذه الأشياء , أنا
لست كوول , عندما اتحدث أبدو طفولية , لذا انا
ارغب ان اكون كوول .

نرجو منكِ أن تقولي بعض الكلمات للناس الذين
سيأتون الى المسرح ؟

– أنا سأكون سعيدة اذا لاحظتم ليس فقط
المسرحية بل ايضاً الممثلين الذين يوحدون قلوبنا
بينما نغني ونرقص بسعادة , ويفكرون بمشاعر
الأشخاص عندما تقول هو أو هي خطوطها , أنا
متأكدة انني سأبكي في الأداء الأخير , أنا حقاً
سأبكي بكاء كطفل كبير , الأداء الأخير سيكون كارثة
لي حقاً , أنا سأبكي سيكون من المحتمل أن لا
اكون قادرة على التنفس .

……………………

قمت بترجمة المقابلة من الانجليزية للعربية
ماحلل لأحد ينسخ المقابلة بدون ذكر المصدر ووضع رابط مدونتي

مصدر المقابلة من Hello Online

article200909051716120675

Ja Mata Ne

التصنيفات :Hello Project الوسوم:
  1. galah
    أكتوبر 25, 2009 الساعة 7:56 م

    شكرا لج هنودة على

    المقابلة الحلوة

    و تسلم إيدج على ترجمتها ^^

  2. hanodachan
    أكتوبر 25, 2009 الساعة 8:52 م

    العفو ياقلبي المهم انها نالت اعجابك ياقمر
    اسعدتيني كثير بتواجدك في مدونتي
    مانحرم منك ياعسل
    جا ني

  3. M!$s Tego
    أكتوبر 28, 2009 الساعة 3:37 م

    اريقاتوو على ترجمة المقابلة
    بس احس البنت دي ما تنفع تكون آمو تشان
    جآنآ

  4. زمودوتي
    ديسمبر 29, 2009 الساعة 4:19 م

    اما والله اذا كان عندكم حلقاتها اعطوني اياها بليييييييييييييييييييييز
    ارجوكم ارجوكم ان احب البرنامج مووووووووووووووت

  5. زمودوتي
    ديسمبر 29, 2009 الساعة 4:23 م

    اشركم بلييز لا احد ينسى الحلقات محتاجتها zomi

  6. KOKA
    مارس 7, 2010 الساعة 4:04 م

    شكراااااااااا

  7. أبريل 25, 2011 الساعة 1:39 م

    وعععععععععععععععععععععععععع

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

