الرئيسية > أخباري > قراري لترجمة درامة ( Himitsu no Hanazono )

قراري لترجمة درامة ( Himitsu no Hanazono )

كونباااوااا ميناااا

كيفكـم إن شآءالله كليـــاتكم بخ ــــير .. ؟

انا لسه اول مره اقرر اترجم درامات بحياتي

اول دراما ياباني اسمها

Himitsu no Hanazono

himitsu-no-hanazono-banner2

انا راح اكمل هالدراما ومن زمان وقفت عن فكرة ترجمة الدراما الثانية

ونسيت ماكتب هنا اني وقفت بس بأنيدرا نزلت رد بأني بطلت اترجمها

الدراما الكورية The Vineyard Man اعتقد انو في فريق يترجمها حاليا

بتمنى التوفيق لكل المترجمين انا عن نفسي بوقف ترجمة درامات بس بخلص الي بدأتو

يلا جا ماتا ني ميناا


التصنيفات :أخباري
  1. fahed
    أبريل 11, 2009 الساعة 6:38 ص

    متحمس مره لدراما The Vineyard Man انتي شفتيها؟ ياليت لو شفتيا تقولين انطباعك لأن ماحد ترجمها الى الآن مع انها من 2006 وكمان ” يو ان هي ” ممثلتي المفضله وكثير ناس يحبوها , واتمنى تكون الدراما خطيره زي كوفي برينس و جونج بالذات

    بالتوفيق في الترجمه ^ـــ^

  2. fahed
    أبريل 19, 2009 الساعة 10:12 ص

    بانتظار ردك ^ــ^

  3. hanodachan
    أبريل 20, 2009 الساعة 4:50 ص

    لووول دوبي انتبه انو تعليقي مانضاف ><
    بصراحه ماشفتها بس مدحولي فيها وشفت بس كم لقطه وعجبتني
    وفي كم وحده قالو رهيبه الدراما وكنا منتظرين ترجمتها
    وانا احبها وعشان كدا اخترت هالدراما هههههه
    الدراما كوميدي رومنسي لهيك كمان مااترددت احب هالنوع بالذات
    بس ماراح ابدا فيها قريب لانو لسه ابغى اخلص من الاولى الي معاي مشغوله وماتقدر تخلص معاي بسرعه
    بس ان شاءالله لمن اخلص من الدراما اليابانيه راح اترجمها ^^
    يلا جا ني

  4. ZIZII
    أبريل 26, 2009 الساعة 7:20 م

    معلش حبيبتى انا اسفة انى راح اقولك انى بقوم بترجم المسلسلThe Vineyard Man
    وانا معلنا عنه من زمــن
    اسفة اخترى دراما اخرى انا ترجمت حلقتين

  5. vampire heart
    أكتوبر 1, 2009 الساعة 11:44 ص

    السلاآآآم عليكم ~
    وآآآآآآآآآآآو بتترجمين The Vineyard Man بصرآآآحه كنت ناويه اترجمها
    بس مادامكــ حاجزتها وبتترجمينها فأخليها لك ^^
    وفي انتظآآآآرها على احر من الكآآآري ^0^

  6. نوفمبر 24, 2011 الساعة 1:17 م

    صح اني يابانية بس اللقافة دخلتني هذا الموقع صراحة مشكورة على نهاية الفين واحدعش

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

